الشروط و الأحكام

مرحباً بكم في منصة ايجاراتي الإلكترونية (www.ejrati.com). عند استخدامكم لهذا الموقع، يجب عليكم الالتزام بالشروط والأحكام المذكورة أدناه، كما نود منكم قراءة سياسة الخصوصية والمعلومات الشخصية. نود التنويه إلى أن سياسة الشروط والأحكام قد تتغير بين الحين والآخر بدون إشعار مسبق، وقد يحدث تغيير في الطلبات ولكن بعد تأكيد الطلب لا يمكن إجراء أي تعديل.

حقوق الطباعة والنشر

جميع المحتويات الموجودة على موقع ايجاراتي ، مثل العلامات التجارية والأسماء التجارية والتصميمات والصور أو أي شكل آخر محمية بموجب القوانين الصادرة في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بحقوق الطبع والنشر. نحن نسمح لكم بنسخ وطباعة بعض الصفحات من الموقع فقط لتسجيل الاشتراكات والمنتجات، أو لاستبدالها أو استرجاعها. أي استخدام آخر غير ذلك ممنوع ويمكن أن يتسبب في مسائل قانونية، مالم تكن لديكم إذن صريح من ايجاراتي .

الأخطاء المطبعية

نحن نسعى في منصة ايجاراتي لتقديم منتجات بمعلومات دقيقة وأسعار واضحة. قد تحدث بعض الأخطاء الطباعية أثناء كتابة المعلومات والأسعار. إذا تم كتابة معلومة غير صحيحة أو سعر خاطئ، فإن لديك الحق في رفض أو إلغاء الخطأ. إذا كان هناك خطأ، فقد يتصل متجر ايجاراتي بك للحصول على توجيهات أو إلغاء طلبك.

استخدام الموقع

تحذر ايجاراتي عملائها من يصنع أي أفعال محظورة ومصنفة كجرائم مثل التهكير والقذف والمضايقة عبر البريد الإلكتروني أو صفحات الدردشة بنية سيئة. كما يُمنع التنصل من شخصيات أخرى داخل الموقع، وإرسال التهديدات والإساءات والتشهير والإعلانات غير القانونية. في حالة ارتكاب أي فعل محظور يُعتبر جريمة، سيتخذ ايجاراتي الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشخص المتورط.

طرف ثالث

من حق الاشتراك في ايجاراتي أن يتم توفير طرف ثالث يقوم بخدمة الشراء والبيع والعرض للأشخاص الذين يهتمون بباقات العضوية في دوت كوم. لا تراقب دوت كوم الطرف الثالث أثناء عرضه للخدمات والمنتجات، ويتحمل الطرف الثالث المسؤولية الكاملة عن ما يتم عرضه، بالإضافة إلى تحمله لأي انتهاك للالتزامات التي يقوم بها.

الخصوصية

تكرماُ قم بمراجعة سياسة الخصوصية لدى مبايعة دوت كوم  لمعرفة ممارستنا بشأن المعلومات الشخصية.

شروط البيع

1. الأهلية

يتم تفويض الأشخاص المخول لهم قانونًا ونظامًا بالقيام بعمليات الشراء والبيع وتوقيع العقود عبر الإنترنت وفقًا لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية. لكي تتمكن من إجراء عمليات شراء عبر الموقع الإلكتروني، يجب عليك تسجيل اسمك، واسم المكتب، وبريدك الإلكتروني، ورقم جوال حقيقي، ومعلومات الدفع، وعنوان صحيح لتلقي الفواتير والمعلومات الأخرى المطلوبة. يجب عليك التأكد من صحة جميع معلومات الدفع التي تُقدمها، والتأكيد على أنك المشتري الحقيقي عند اشتراكك في باقة أو شراء منتج من الموقع الإلكتروني. قد يُطلب من الموقع الاطلاع على بطاقة الائتمان والتحقق من هويتك وبياناتك حسب الضرورة، ويحق لهم الكشف عن هذه المعلومات لجهات معينة لأغراض أمنية ومالية.

2. الاشتراكات

تخضع الباقات المعروضة للاشتراك على الموقع الإلكتروني للقبول وتوافرها، ويخضع السيرفر لقبول جميع الطلبات. نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء الطلبات لأي سبب، مثل عدم الدقة في معلومات الباقات أو التسعير، أو عدم مطابقتك لشروط الأهلية، أو أي مشكلة أخرى تكتشف. بعد اعتماد طلب الباقة، ستتلقى رسالة تأكيد بوصول الطلب وليس قبوله. يمكننا رفض معالجة أو إرسال طلب بحسب تقديرنا الحصري، ونحن غير مسؤولين عن أي خطأ في التسعير أو حذف أو تعديل أو تعليق لأي مادة على الموقع. إذا كان هناك خطأ في السعر، سنبلغك ونلغي الطلب أو نرد المبلغ إذا تم الدفع. بتأكيد الشراء، توافق على سداد المبلغ كاملا وأي رسوم تأسيس مشار إليها في الطلب.

3. الأسعار وسياسة الدفع

تأتي كافة الأسعار لمنصة ايجاراتي التابعة لمؤسسة المسوق لخدمات التسويق و الأسعار المعروضة لا تشمل الضريبة المضافة ورسوم التأسيس وسيتم تطبيق أي تغييرات في ضريبة القيمة المضافة على أسعار المنتجات تلقائياً. جميع طرق الدفع بواسطة بطاقات الائتمان تخضع لعمليات التحقق والموافقة من جهة إصدار البطاقة. في حال رفض الدفع، لن نتحمل المسؤولية عن أي تأخير في التسليم، وسنلغي الطلب ونقترح طريقة دفع بديلة. يجب أن تتطابق بيانات بطاقة الائتمان مع المعلومات المسجلة لدى الجهة المصدرة. سيتم خصم المبلغ فور إرسال الطلب ولن يتم تخزين بيانات البطاقة إلا بواسطة مقدم الخدمة الخارجية.

4. سياسة الإلغاء والمرتجعات والاستبدال

في ايجاراتي ، نهدف إلى تحقيق رضا العملاء والحفاظ على ثقتهم بنا. لذلك قمنا بإنشاء اشتراك مجاني لفترة محدودة لتجربة خدماتنا. وبما أن لديكم الفرصة لتجربة الاشتراك، فإن سياسة الإلغاء غير متاحة.

أحكام متفرقة

نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت بدون إشعار مسبق. سيتم تطبيق أي تغييرات بمجرد نشرها على موقعنا الإلكتروني. باستمرارك في استخدام الموقع بعد التعديلات، يعتبر ذلك موافقة على الشروط الجديدة. يُنصح بقراءة الشروط والأحكام بانتظام. إذا كنت غير موافق على أي تغيير، يجب عليك التوقف عن الاستخدام على الفور. هذه الشروط والأحكام تنظم استخدامك للموقع وتحل محل أي اتفاقات سابقة. يرجى العلم أن ايجاراتي قد يتوقف عن تقديم الخدمات دون إشعار. تقر بأنك مسؤول عن الامتثال للشروط والأحكام وأن مبايعة دوت كوم غير مسؤولة عن أي مخالفة تقوم بها. يحكم هذه الشروط الاتفاق بين الطرفين ويخضع لقوانين جمهورية مصر العربية.

حقوقك

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب النظام الخاص بك. نرجو منك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@ejrati.com

مقارنة العقارات

قارن